الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوناحي ومهاجم دورتموند.. أبرز أهداف برشلونة في الميركاتو الشتوي

  • مشاركة :
post-title
عز الدين أوناحي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أيام قليلة وتنطلق سوق الانتقالات الشتوية، ويتطلع نادي برشلونة الإسباني لدعم صفوفه من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي، بعدما فقد فرصة المنافسة بدوري أبطال أوروبا بخروجه من دور المجموعات.

إدارة برشلونة تريد أن تدعم مركزي الدفاع وخط الوسط، في ظل القوة الهجومية التي يمتاز بها الفريق، وحددت هدفها بالتعاقد نجم خط الوسط المغربي عز الدين أوناحي، والذي ينتظم في نادي أنجيه الفرنسي، بعد تألقه مع "أسود الأطلس" في كأس العالم، ولكن هناك منافسة مع أولمبيك ليون الفرنسي.

إدارة نادي أنجيه تعلم أن أوناحي لن يستمر طويلًا معهم، وسيرحل في يناير المقبل، ولذا قررت التنازل عنه للنادي الذي سيدفع مبلغًا أكبر.

كما تسعى إدارة برشلونة أيضًا تسعى للتعاقد مع المهاجم الكاميروني الشاب يوسف موكوكو، الذي يلعب في بوروسيا دورتموند الألماني، لكن ناديه رفض العروض التي قُدمت له، وأعلن أنه سيتمسك به حتى نهاية عقده الممتد إلى يونيو 2023.

يشار إلى أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، هو من قاد المفاوضات، التي انتهت بقبول "موكوكو" عرض رسمي، يستمر لمدة 5 مواسم وراتب سنوي قدره 5 ملايين يورو.

كما يتطلع نادي برشلونة إلى التعاقد مع ديوجو دالوت، الظهير الأيمن بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ تنتظر أن يحصل الفريق على خدماته في الميركاتو المقبل، إذ ينتهي عقده في يونيو المقبل، أو ربما دفع مبلغ قليل بسبب اقتراب نهاية عقده.

أما بالنظر إلى اللاعبين الذي كانت هناك تكهنات حول رحيلهم، فأكد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، في مقابلة صحفية مؤخرًا، رغبته في الإبقاء على فرانك كيسي وهيكتور بيليرين، واللذين يكافحان للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وسوم :