الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مان سيتي يهزم ليفربول بثلاثية ويبلغ ربع نهائي كأس الرابطة

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي أمام ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تأهل نادي مانشستر سيتي، إلى دور الثمانية في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة، وذلك بعدما فاز على ليفربول بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الاتحاد.

شهدت المباراة تسجيل المتألق النرويجي إيرلينج هالاند هدفًا سريعًا من كرة عرضية متقنة من جانب كيفين دي بروين، في الدقيقة العاشرة، وبعد محاولات من نادي ليفربول استطاع التسجيل عن طريق الشاب فابيو كارفيلو، والذي سجل بتسديدة متقنة بعد عرضية أرضية رائعة من جيمس ميلنر في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 47 استطاع رياض محرز أن يتقدم لمانشستر سيتي مرة أخرى، بعدما راوغ أندرو روبرتسون وسدد الكرة في المرمى بطريقة رائعة، لكن "الفرعون المصري" محمد صلاح، لم يتأخر في خطف التعادل لفريقه في الدقيقة 48، بعد تمريرة حريرية من زميله داروين نونيز.

تواصل حماس هذه المباراة، فاستطاع في الدقيقة 58 ناثان آكي تسجيل الهدف الثالث لمانشستر من رأسية متقنة، مستغلًا عرضية متقنة من البلجيكي كيفين دي بروين.

محاولات "الريدز" باءت بالفشل ليودعوا بطولة كأس الرابطة الإنجليزية التي توج بها فريق يورجن كلوب الموسم الماضي.

والآن اكتمل عقد الفرق الثمانية الصاعدة إلى ربع نهائي بطولة "كأس الكاراباو" فصعد "وولفرهامبتون، ليستر سيتي، ساوثهامبتون، نيوكاسل يونايتد، تشارلتون أتلتيك، نوتنجهام فورست، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي".