الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دي فانس: الولايات المتحدة تحتاج إلى ترامب لتحسين وضعها

  • مشاركة :
post-title
جي دي فانس

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

قال جي دي فانس، مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الجمهوري، إنّ الرئيس السابق يحارب من أجل الشعب الأمريكي، فهو لم يحتج إلى السياسة خصوصًا أنه رجل أعمال ناجح، لكنه ينظر إلى مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأضاف "دي فانس"، خلال كلمته بمؤتمر الحزب الجمهوري، اليوم الخميس، أنّ الولايات المتحدة تحتاج إلى ترامب لتحسين وضعها. 

وكشف عن قبوله ترشيح ترامب له لمنصب نائب الرئيس، ورسالته هي "إننا متحدون من أجل الفوز ونحتاج إلى زعيم يكافح من أجل الصناعة الأمريكية والناس". 

وذكر "دي فانس" أنّ ترامب هو الرجل الذي يخشاه أعداء الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا: "خلافتنا تجعلنا أكثر قوة".

وأوضح أنّ ترامب يضع مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية في المقام الأول، ويبذل جهودًا حثيثة من أجل مستقبل البلاد. 

وقال "دي فانس": "ترامب يُعد الأمل الأعلى للشعب الأمريكي في تحقيق الأمن والأمان، وأدعو الأمريكيين إلى اختيار مسارٍ جديد.. فنحن نحتاج إلى قادة يجعلون الولايات المتحدة أقوى من أجل بناء طريق أفضل لأبنائنا وأحفادنا". 

وبشأن الإدارة الأمريكية الحالية، أكد "دي فانس" أنَّ إدارة جو بايدن ارتكبت العديد من الأخطاء خصوصًا الاقتصاد الذي تضرر بشكل كبير، فضلًا عن أزمة الإسكان وأزمة المهاجرين، مضيفًا: "إدارة بايدن أضعفت الولايات المتحدة وسنعمل على إصلاح ما تسببت به سياسات الإدارة الحالية". 

 وواصل: "أننا ملتزمون بدعم الطبقة العاملة ونبذل المزيد من الجهد لتأمين وظائف للأمريكيين والسعي لتطور بلدنا والحفاظ على شعبنا"، منوهًا بأنّ ترامب سيسمح للمهاجرين الجدد بالدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكن وفق شروط. 

وتعهد"دي فانس" بالعمل مع حلفاء الولايات المتحدة للحفاظ على الأمن العالمي وبأن دافعي الضرائب لن يتحملوا أية أعباء لأجل ذلك، موضحًا: "ترامب قاد الولايات المتحدة الأمريكية 4 سنوات وكانت أقوى فترة اقتصادية في تاريخ البلاد".