الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد محاولة اغتياله.. حملة بايدن توقف الهجوم على ترامب

  • مشاركة :
post-title
بايدن

القاهرة الإخبارية - وكالات

لقد أمضت حملة الرئيس جو بايدن الأسابيع القليلة الماضية ليس فقط في محاربة الدعوات المتزايدة له للتنحي، بعد أدائه الكارثي في ​​المناظرة، ولكن أيضًا في مهاجمة الرئيس السابق دونالد ترامب باعتباره خطرًا على الديمقراطية الأمريكية.

لكن بعد محاولة اغتيال ترامب خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا يوم السبت، توقف كل ذلك، حيث دفعت محاولة اغتيال الرئيس السابق، والتي أسفرت أيضًا عن مقتل مطلق النار وأحد الحضور، حملة بايدن إلى سحب الإعلانات التلفزيونية وإيقاف جميع "الاتصالات الخارجية" مؤقتًا، وفقًا لمسؤول في الحملة، وفق قناة ABC News الأمريكية.

كما حصلت القناة على مذكرة حملة تم إرسالها إلى الموظفين بعد دقائق فقط من إطلاق النار، تطلب منهم "الامتناع عن إصدار أي تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الأماكن العامة".

وكتبت الرئيسة المشاركة للحملة جينيفر أومالي ديلون، ومديرة الحملة، جولي تشافيز رودريجيز: "نحن نتفهم أن هناك الكثير من الأسئلة، وبينما نجمع الإجابات على تلك الأسئلة، نطلب من جميع الموظفين الامتناع عن إصدار أي تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي أو في الأماكن العامة". "كما نطلب من الجميع إيقاف أي اتصال استباقي بالحملة عبر جميع المنصات وفي جميع الظروف حتى نعرف المزيد".