الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ترامب: أتطلع للتحدث إلى الشعب الأمريكي من ويسكونسن هذا الأسبوع

  • مشاركة :
post-title
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه يتطلع للتحدث للأمة من ويسكونسن، حيث يعقد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، هذا الأسبوع.

وأضاف "ترامب"، عبر منصة "تروث سوشيال": "في هذه اللحظة، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نقف صفًا واحدًا، ونظهر شخصيتنا الحقيقية كأمريكيين، ونحتفظ بما لدينا من قوة وإصرار".

ووفق "رويترز"، جاء هذا في المنشور الثاني لترامب على المنصة، منذ تعرضه لإطلاق نار وإصابته في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا، فجر اليوم الأحد (أمس السبت بتوقيت أمريكا).

وفجر اليوم، تعرض الرئيس الأمريكي السابق إلى إطلاق نار أثناء خطابه أمام تجمع انتخابي في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا، وأوقف كلمته فجأة، وسُمع صوت إطلاق نار بنفس اللحظة.

ووجّه المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، الشكر إلى الخدمة السريّة للولايات المتحدة، وجميع سُلطات إنفاذ القانون على استجابتهم السريعة، بعد تعرضه لإطلاق النار.

وكتب عبر منصة "تروث سوشيال": "الأهم من ذلك، أود أن أقدم التعازي لعائلة الشخص الذي قُتل في التجمع، وكذلك لعائلة شخص آخر أُصيب بجروح خطيرة، إنه أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا".

وتابع: "فور إصابتي أدركت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت أزيز وطلقات، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد، وحدث نزيف كثير، فأدركت حينها ما كان يحدث، بارك الله في أمريكا".