الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"نعش" و"دمية".. الأرجنتينيون يورطون ميسي مع مبابي

  • مشاركة :
post-title
ميسي - مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد أزمة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله في الفريق كيليان مبابي.

توِّج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، الأحد الماضي، بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية (4-2)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

المباراة شهدت صراعًا قويًا بين ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وكيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، إذ سجل ميسي ثنائية خلال اللقاء، بينما سجل مبابي 3 أهداف "هاتريك"، لكن ركلات الحظ ابتسمت للتانجو في النهاية.

لم يشهد اللقاء أي تجاوزات من ليونيل ميسي وكليان مبابي، ولكن ما حدث من الجماهير الأرجنتينية خلال احتفالات التانجو بلقب المونديال، ربما يتسبب في أزمة بين الثنائي، إذ وضعت بعض الجماهير الأرجنتينية صورة مبابي على غطاء نعش وأشعلوا النار فيه.

أثار إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، الجدل خلال احتفالات التانجو، بظهوره، وهو يمسك دمية وعليها صورة "مبابي" في محاولة للسخرية من النجم الفرنسي، ورغم ذلك، لم يطلب ميسي من مارتينيز التوقف عن السخرية من زميله في باريس سان جيرمان.

مارتينيز - نعش يحمل صورة مبابي

بعض التقارير الصحفية أكدت أن كيليان مبابي هدّد إدارة باريس سان جيرمان بمغادرة الفريق، حال استمرار ميسي، بسبب غضب النجم الفرنسي من استفزازات الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز التي وقعت تحت أنظار قائد التانجو.

عاد كيليان مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، بينما لا يزال ميسي يواصل احتفاله بكأس العالم في الأرجنتين.

ويمتد عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو من عام 2025، بينما ينتهي عقد ميسي مع العملاق الباريسي بنهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لموسم آخر.