الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو في مواجهة مبابي في ربع نهائي "يورو 2024"

  • مشاركة :
post-title
رونالدو ومبابي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يترقب محبو كرة القدم في كل مكان مواجهة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مساء اليوم الجمعة، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.

المباراة ستشهد مواجهة بين كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، أمام مثله الأعلى كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، إلى جانب أن المنتخبين لديهما كتيبة من النجوم المتألقين في سماء الكرة العالمية.

على الرغم من أن البرتغال وفرنسا لم تكونا في أفضل حالاتهما حتى الآن في بطولة أمم أوروبا 2024، لكن هذه المباراة المثيرة توفر لكلا الفريقين فرصة إثبات جدارتهما كمتنافسين حقيقيين.

أنقذ حارس مرمى البرتغال ديوجو كوستا منتخب بلاده أمام سلوفينيا من خلال التصدي لثلاث ركلات ترجيح، بينما حافظت فرنسا على نظافة شباكها ثلاث مرات في مبارياتها الأربع حتى الآن، وكان لاعبون أمثال جول كوندي وويليام صليبا مثيرين للإعجاب بشكل خاص، فمن سيكون الأفضل في هامبورج؟

أما عن التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال فجاء كالآتي: "ديوجو كوستا، كانسيلو، روبن دياس، بيبي، نونو مينديز، بالينها، فيتينها، برونو فرنانديز، رافائيل لياو، رونالدو، برناردو سيلفا".

وجاء التشكيل المتوقع لفرنسا: " مينيان، كوندي، صليبا، أوباميكانو، هيرنانديز، كانتي، تشواميني، جريزمان، ديمبيلي، تورام، مبابي".