الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يدمر البنية التحتية لمخيم نور شمس بالضفة الغربية

  • مشاركة :
post-title
جرافات جيش الاحتلال في شوارع مخيم نور شمس

القاهرة الإخبارية - وكالات

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عدوانها على مخيم نور شمس، شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية، وألحقت دمارًا واسعًا في بنيته التحتية وممتلكات الفلسطينيين.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال دفعت بمزيد من آلياتها تجاه المخيم وفرضت طوقًا عسكريًا مشددًا عليه، ومنعت الفلسطينيين من الخروج منه أو الدخول إليه، كما نشرت قناصتها على أسطح وداخل البنايات المرتفعة المحاذية والمحيطة بالمخيم.

وأضافت أن جرافات الاحتلال تقوم منذ فجر اليوم، بتجريف وتدمير البنية التحتية للمخيم، كما تعمّدت تخريب الممتلكات العامة والخاصة على طول شارع نابلس، كما دمّرت خط المياه الرئيسي المغذي للمخيم.

كانت قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مدينة طولكرم ترافقها أربع جرافات عسكرية من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدًا شارع العليمي وشارع السكة وشارع نابلس، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

ودمّرت جرافات الاحتلال محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل أن تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا، وتجرّف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم، وتدمير ما تبقى من منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة على طول الشارع المحاذي للمخيم.