الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد تصريحات متضاربة.. كيفن كوستنر يغلق ملف "يلوستون"

  • مشاركة :
post-title
كيفن كوستنر

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد ساعات من إعلان الشركة المنتجة موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس لمسلسل Yellowstone "يلوستون"، أنهى كيفن كوستنر الجدل والتكهنات حول عودته المحتملة بإعلانه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه لن يعود لمسلسل الدراما الغربية، الذي يخرجه تايلور شيريدان.

وقال "كوستنر" في فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام: أريد أن أتواصل معكم وأخبركم أنه بعد عام ونصف العام من العمل في مسلسل Horizon والتفكير في Yellowstone، تلك السلسلة المحبوبة التي أحبها، وأعرف أنكم تحبونها، أدركت أنني لن أكون قادرًا على مواصلة "الموسم الخامس - الجزء الثاني".

وأضاف كوستنر: "المسلسل كان شيئًا غيرني حقًا، وأحببته.. وأعلم أنكم أحببتموه، وأردت فقط أن أخبركم أنني لن أعود، وسأراكم في السينما".

يأتي حسم كوستنر لموقفه من مسلسل "يلوستون" بعد الكثير من التصريحات المتضاربة، إذ صرح منذ أقل من أسبوع لصحيفة "توداي" أنه لم يغلق الباب أمام عودته إلى يلوستون، فيما قال لـ Deadline في شهر مايو الماضي أنه وقع عقدًا لإعادة تجسيد دوره في المواسم الخامس والسادس والسابع من المسلسل.

المسلسل الذي تدور قصته حول عائلة "دوتون" الكبيرة في الولايات المتحدة تملك أراضي زراعية في ولاية مونتانا، وتتعرض لمضايقات من تجار الأراضي، سيعرض النصف الثاني من الموسم الخامس له يوم الأحد 10 نوفمبر المقبل.