الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد انسحابه.. كيفين كوستنر يترك الباب مفتوحا أمام مسلسل "يلوستون"

  • مشاركة :
post-title
الممثل الأمريكي كيفن كوستنر

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم الكثير من تصريحاته السابقة التي أعلن فيها النجم كيفن كوستنر مغادرته لآخر أجزاء مسلسل الدراما الغربية Yellowstone "يلوستون"، وأنه لن يكون موجودًا في الموسم المقبل، عاد إلى ترك الباب مفتوحًا أمام فرص عودته.

في وقت سابق، اعترض "كوستنر" على تقسيم الموسم الخامس إلى جزأين، وتعارضت وجهة نظره مع رؤية المخرج تايلور شريديان، كما اختلفا في تفاصيل خاصة بتكوين وتطوير شخصية "جون داتون" حاكم ولاية مونتانا التي يجسدها الممثل الأمريكي.

مرّ أكثر من عام منذ أن عرض النصف الأول من الموسم الخامس للمسلسل الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت العديد من الأخبار التي تفيد بأن النصف الثاني الذي سيعرض في نوفمبر المقبل سيكون الجزء الأخير، قبل إطلاق سلسلة فرعية جديدة في ديسمبر المقبل، دون وجود كوستنر.

في حديثه لصحيفة Entertainment Weekly أعاد كوستنر الأمل إلى جمهوره، ملمحًا إلى أنه قد يظهر في العمل إذ قال: "أنا منفتح على العمل مع شيريدان في المستقبل، سواء كان ذلك متعلقًا بـ(يلوستون) أو أي شيء جديد".

وأضاف: "شيريديان لديه أسلوب عمل مختلف، وإذا رآني في دور مناسب لي، ربما سنفعل ذلك مجددًا معًا، إنه يحب الكثير من الأشياء التي أحبها، وفكرة العمل معًا ليست مستبعدة بالنسبة لي.. الموضوعات التي يختارها مثيرة للاهتمام للغاية. أنا أحب الكثير من هذه الأشياء ومنها (يلوستون)، ويمكن أن يستمر هذا العمل ولكن هذا السؤال يجب أن يوجه إلى المخرج".

وأكد كوستنر في تصريحاته أنه لم ينته الأمر حتى انتهى مع المبدع تايلور شيريدان أو "يلوستون".

يشار إلى أن أحداث مسلسل "يلوستون" تدور حول عائلة "دوتون" الكبيرة في الولايات المتحدة التي تملك أراضي زراعية في ولاية مونتانا، ولكنها تتعرضون لمضايقات من تجار الأراضي، ويتعين على العائلة التصدي لتعدٍ جديد على أرضهم.