الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ولاد رزق.. القاضية" يتربع على عرش الإيرادات القياسية بمباراة تمثيلية بين "عز" و"عمرو يوسف"

  • مشاركة :
post-title
أبطال فيلم "ولاد رزق.. القاضية"

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

طارق الشناوي: يمثل علامة فارقة في السينما عربيًا ومخرج العمل وظف كل الإمكانيات

لا تزال السينما المصرية عفيه قادرة على التنافس وإثبات قدرتها على جذب الجمهور بأفلام قوية ونجومها الكبار، التي انعكست على الإيرادات التي تمثل الفيصل في شباك التذاكر، ليكون فيلم "ولاد رزق.. القاضية" الحصان الرابح في هذا الموسم الذي تصدر الإيرادات وحقق أعلى إيراد يومي لليوم الثاني على التوالي، حيث حقق أمس الإثنين نحو 22 مليونًا و134 ألفًا و244 جنيهًا في ثاني أيام العيد.

الفيلم الذي يغرّد منفردًا في دور العرض بعد أن اكتسح الإيرادات بفارق كبير وملحوظ مقارنة بالأفلام الأخرى مثل "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام، "عصابة الماكس" لأحمد فهمي، "أهل الكهف" للفنان خالد النبوي، تكلف إنتاجه 8 ملايين دولار، فحسب ما أعلن صنّاعه، أي أن ميزانية إنتاجه وصلت نحو 600 مليون جنيه مصري، وأنهم يستهدفون وصول إيراداته في مصر لنحو 200 مليون جنيه، ليحقق الفيلم حتى الآن نحو 70 مليون جنيه منذ طرحه الخميس الماضي.

اتسم الفيلم بأنه محكم الصنع وبُذل فيه جهد كبير، حيث استطاع أن يحجز مقعده ضمن خطة الجمهور لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، والخروج لمشاهدته ورؤية توليفة مميزة بخلطة سحرية تمزج بين الأكشن والتشويق وتلبي احتياجات الجمهور وأذواقهم باختلاف مشاربهم.

علّق الناقد المصري طارق الشناوي، عن أسباب تصدر الفيلم الإيرادات حيث أكد لموقع "القاهرة الإخبارية"، الفيلم يستند إلى قوة إبداعية دعمتها إمكانيات مادية واستطاع المخرج طارق العريان أن يوظف كل القوى المادية التي يمتلكها العمل وحوّلها إلى أسلحة على الشاشة قادرة على جذب المشاهد، إذ أعطى فرصة كبيرة لظهور كل الأدوار حتى ذات المساحات الصغيرة، فجعل الشخصيات غير الرئيسية في الفيلم، مؤثرة وقدمها بشكل مميز.

يؤكد الشناوي أن الفيلم شهد مباراة تمثيلية بين أحمد عز وعمرو يوسف، بما انعكس لصالح العمل الفني، ورغم تفوق "عز" وأنه يسبق "عمرو" بخطوة، لكن اجتمع الثنائي في أن كل شخص قدّم دوره باحترافية عالية ساهمت في نجاح العمل، مشيرًا إلى أن الفيلم يعكس حالة خاصة في سينما الأكشن، ويمثل نقطة فارقة في السينما المصرية والعربية.

ولاد رزق.. القاضية.. يعد استكمالًا لنجاح الجزأين السابقين من الفيلم، وتعاون في إنتاج الجزء الثالث كل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية، ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم، وتدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، وهو من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.