الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ولاد رزق.. القاضية" يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية

  • مشاركة :
post-title
فيلم ولاد رزق .. القاضية

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

حقق فيلم "ولاد رزق.. القاضية" رقمًا قياسيًا بتصدره إيرادات موسم عيد الأضحى المبارك، ووصوله لأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، إذ بلغ 18 مليون جنيه في أول أيام عيد الفطر الأضحى المبارك، ليكون أول فيلم مصري يحقق هذا الإيراد اليومي، وسط توقعات بأن يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا خلال الفترة المقبلة مع إقبال الجمهور على دور العرض.

صاحب الفيلم عدد من مؤشرات النجاح التي ساهمت في تميزه، حيث جمع توليفة مختلفة وجرعة كبيرة من الأكشن مستعينًا بكبار النجوم من بينهم ملاكم عالمي، ونجوم مصريين مثل أحمد عز وعمرو يوسف، فضلًا عن مشاركة عدد من ضيوف الشرف الكبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد فهمي، ليتصدر شباك التذاكر في مصر، فضلًا عن تسويقه خارجيًا في السعودية وأمريكا وإنجلترا وكندا وغيرها، ليضاعف من نجاحه في الداخل والخارج.

 ماجدة موريس: 3 أسباب وراء هذا الرقم

أرجعت الناقدة المصرية ماجدة موريس نجاح الفيلم وتصدره أعلى إيراد يومي في دور العرض المصرية قائلة: "صنّاع الفيلم قدّموا دعاية كبيرة للعمل قبل عرضه، ساهمت في جذب الجمهور فضلًا عن أن العمل مصنوع بتوليفة يعشقها جمهور السينما وهي الأكشن في شكل جديد باستخدام تقنيات جديدة في التصوير والصوت والصورة".

تضيف ماجدة موريس لموقع "القاهرة الإخبارية": "الفيلم سجّل نجاحًا سابقًا مع الجمهور من خلال جزءيه السابقين ومن الأفلام التي حققت بصمة وشعبية منذ الجزء الأول، وحشده لنجوم كبار ومفضلين لكثير من الجمهور، والفيلم أكشن وهذه التيمة تستهوي الشباب والجمهور بشكل عام، لذا كان الخيار الأول بالنسبة للجمهور في العيد".

تابعت: "المحفزات الإعلامية والحشد الكبير والدعاية كان لها دور كبير في جذب الجمهور للفيلم، واكتسب 3 شرائح، فالشريحة الأولى من جمهوره السابق الذين شاهدوا الجزءين السابقين وشغوفين بمعرفة مستجدات الجزء الثالث، الشريحة الثانية وهي الجمهور الجديد الناتج عن الدعاية للعمل، والشريحة الثالثة تجمع كبار النجوم وضيوف الشرف مثل كريم عبد العزيز الذي نال ظهوره لدقائق معدودة على الشاشة تصفيقًا حارًا من الجمهور".

صلاح الجهيني: نجاح فاق التوقعات

من جانبه قال مؤلف العمل صلاح الجهيني: "الإيرادات التي حققها الفيلم فاقت كل التوقعات، وسط تأكيد الجميع بأن الجزء الجديد أفضل من الجزءين السابقين، وكل ردود الفعل التي وصلتني إيجابية جدًا، وجارٍ التفكير في تقديم جزء رابع فهذا أمر جديد أيضًا على السينما المصرية ولم يحدث من قبل، فإقبال الجمهور على الفيلم ومطالبته بتقديم جزء رابع سيحمّسنا للقيام بهذه الخطوة".

يشار إلى أن فيلم "ولاد رزق- القاضية" من إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وأحمد الرافعي، وسيد رجب، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، إلى جانب ظهور مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، بينهم: أحمد فهمي، وكريم عبدالعزيز.