الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوس أوس: "عصابة المكس" فيلم مناسب لأجواء العيد بسيناريو مفاجئ للجمهور

  • مشاركة :
post-title
محمد أسامة أوس أوس

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

ينافس صنّاع فيلم "عصابة الماكس" المُزمع طرحه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى في ليلة الوقفة، على إيرادات شباك التذاكر مع ثلاثة أفلام هي "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، و"اللعب مع العيال"، بطولة محمد إمام، و"أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد أسامة "أوس أوس" رفقة النجوم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبد الله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، من تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

و كشف محمد أسامة لـ موقع "القاهرة الإخبارية" عن كواليس تصوير العمل وسر انجذابه له، كما علّق على المنافسة مع الأعمال القوية المعروضة في الموسم نفسه.

سيناريو مختلف

يشير "أوس أوس" إلى أن مشاركة هذه المجموعة الكبيرة من النجوم حمسته للتجربة، بالإضافة إلى انجذابه للسيناريو الذي جاء مميزًا، إذ قال: "دائمًا ما يكون السيناريو سر انجذابي لأي عمل، فأبحث عن تقديم دور جديد، وشخصية تحمل تفاصيل مُركبة، وهذا ما وجدته بالكامل في سيناريو عصابة الماكس، الذي أؤكد أنه سيفاجئ الجمهور، فقد بذلنا مجهودًا كبيرًا ليخرج الفيلم بالصورة المناسبة، وجميعنا كنا نعمل بحب لتنفيذ فيلم يحترم عقلية المشاهد.

كوميديا حقيقية

حول الشخصية التي يجسدها أوس أوس قال: "أجسد شخصية تحمل اسم "نفاسين"، ويجمعني بأحمد فهمي عدد من المواقف الكوميدية، وأتورط في العديد من المشكلات، وكنا حريصين أن نقدم مواقف كوميدية طبيعية، وألا نعتمد على الإفيهات المستهلكة، والحقيقة أن المخرج حسام سليمان بذل مجهودًا كبيرًا في التحضير للفيلم، وأعطى لكل منّا مساحته لخروج المشاهد بأفضل صورة.

مواقف كوميدية

وعن العمل مع الفنان أحمد فهمي قال: "فنان موهوب يحب عمله ويخلص له، ويريد تقديم شيء جديد ومختلف لجمهوره، وجمعني به عدد من المواقف الكوميدية خلال تصوير الفيلم، وأكون سعيدًا حينما يحقق نجاحات، سواءً في أعماله الدرامية أو السينمائية، وسيكون عصابة المكس إضافة قوية له".

ضحك وإثارة

رغم المنافسة مع مجموعة من الأفلام القوية إلا أن أوس أوس لا يخشى المنافسة، إذ يؤكد: "المنافسة بالنهاية تصب في صالح الجمهور، ومن الجيد أن يكون هناك تنوع في الأعمال المعروضة في الموسم، وأنا واثق أن الفيلم سيحقق نجاحًا بين الجمهور، لأنه عمل مليء بالضحك والإثارة ومناسب لأجواء العيد، وتلقيت ردود فعل قوية على البرومو الرسمي للعمل، وهذا حمسنا لأن نراه بين الجمهور".

ضيوف شرف

يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني ومحمد لطفي وكريم فهمي، وهو ما يراه أوس أوس إضافة قوية للعمل، حيث قال: "ضيوف الشرف أمر جيد، وجميعهم نجوم محبون لكل المتواجدين في الفيلم ولم يتأخروا علينا حينما عرض عليهم التواجد، وظهورهم جميعًا مؤثر في الأحداث ومتماشٍ مع الخط الدرامي للعمل، وسيكون ظهورهم مفاجأة".