الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هل يعود جاريث بيل من الاعتزال؟

  • مشاركة :
post-title
جاريث بيل

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

لم يفقد روب ماكلهيني، المالك المشارك لنادي ريكسهام الإنجليزي، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية، الأمل في رؤية جاريث بيل، يلعب مع ريكسهام، قائلًا، العرض لا يزال مطروحًا على الطاولة.

واعتزل بيل، الهداف التاريخي لويلز برصيد 41 هدفًا، عن عمر يناهز 33 عامًا، بعد وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2022، وكانت البطولة أول ظهور لويلز في كأس العالم منذ 64 عامًا.

في العام الماضي، أرسل مهاجم توتنهام هوتسبير وريال مدريد السابق رسالة تهنئة إلى ريكسهام بعد أن ضمنوا الترقية إلى دوري كرة القدم كأبطال الدوري الوطني، حيث قال ماكلهيني مازحًا: "لن أقضي أربع ساعات في محاولة إقناعك بإلغاء الاعتزال، لموسم سحري أخير".

صرّح روب ماكلهيني الآن أنه يريد رؤية بيل بقميص ريكسهام قبل مشاركته في الدوري الأول الموسم المقبل.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "جاريث بيل لا يزال متاحًا من الناحية الفنية، لقد تقدمت بطلب في العام الماضي وسأخبر جاريث أن العرض لا يزال مطروحًا على الطاولة".

وأكمل: "سوف نسمح له بلعب الجولف وقتما يريد، طالما أنه يتدرب وسنكتشف كيفية ضمه إلى الفريق".

اعتزل بيل باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في منتخب بلاده بـ111 مباراة وأفضل هداف على الإطلاق برصيد 41 هدفًا، لقد مثّل ويلز في ثلاث بطولات كبرى، وألهمهم بشكل خاص إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2016.

خلال مسيرته مع الأندية، لعب بيل مع ساوثهامبتون، وتوتنهام، وريال مدريد، ولوس أنجلوس إف سي، وفاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

ضمن ريكسهام الترقية إلى الدوري الأول بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري الثاني برصيد 88 نقطة.