الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وقفة بوسط رام الله تنديدا بمجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات

  • مشاركة :
post-title
وقفة وسط مدينة رام الله تنديدا بالعدوان الإسرائيلي

القاهرة الإخبارية - وكالات

شارك أبناء الشعب الفلسطيني، اليوم السبت، في وقفة بوسط مدينة رام الله، تنديدًا بمجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وتخلل الوقفة التي دعت لها القوى الوطنية والفعاليات الشعبية، مسيرة جابت شوارع المدينة وسط هتافات منددة بمجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات، التي راح ضحيتها المئات بين شهيد وجريح، كما طالبوا المجتمع الدولي بالخروج عن صمته أمام جرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي، إن الوقفة تأتي كرسالة بأن جرائم الحرب الإسرائيلية والإبادة الجماعية مستمرة في قطاع غزة بتواطؤ أمريكي كامل، وأن الشعب الفلسطيني ليس أمامه سوى أن يتوحد بكل قواه وفئاته المختلفة من أجل مواجهة الإبادة الجماعية ومواجهة التصفية القائمة لقضيتنا الوطنية.

وأضاف أنه آن الأوان لتحرك عالي المستوى من الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية لإلزام دولة الاحتلال بالخضوع للقوانين الدولية ووقف هذه المجازر وحرب الإبادة المفتوحة على شعبنا الفلسطيني بشكل فوري.

من جانبه، قال رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان، إن الوقفة تأتي رفضًا للمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال اليوم، التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى من أبناء شعبنا في مخيم النصيرات، ولما يجري من مجازر متتالية ضد شعبنا في قطاع غزة وما يجري من جرائم في الضفة الغربية بما فيها القدس.