الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مارتينيز: أستون فيلا قد يمنعني من اللعب مع الأرجنتين في الأولمبياد

  • مشاركة :
post-title
إيميليانو مارتينيز

القاهرة الإخبارية - محمود عبد السميع

قال الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي، إنه يود تمثيل بلاده في أولمبياد باريس، لكن ناديه يمنعه من القيام بذلك.

تم اختيار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بالفعل ليكون جزءًا من منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف حيث يسعون للدفاع عن تاجهم.

يقول مارتينيز، الذي فاز بكأس العالم 2022 مع بلاده، إنه يحلم بالفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب، لكنه صرح أن مشاركته في باريس غير مؤكدة.

قال إيميليانو مارتينيز في تصريحات لقناة "tyc sports" الأرجنتينية: "أمنيتي هي اللعب في الأولمبياد، لكن الأمر لا يعتمد على وحدي، لقد منعني النادي عدة مرات".

وأضاف: "أضع دائمًا المنتخب الأرجنتيني في المقام الأول وإذا كان على القتال مع النادي، فسأفعل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو بطولة كوبا أمريكا، ثم الأولمبياد، وحلمي هو ارتداء الميدالية الذهبية".

وأعلن مدرب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو، تشكيلة من 23 لاعبًا لمباريات الاستعداد للأولمبياد ضد باراجواي، لكنه لم يضف بعد لاعبين فوق السن، حيث إن بطولة الرجال الأولمبية هي مسابقة تحت 23 عامًا باستثناء ثلاثة لاعبين فوق السن المسموح بهم إلى تلك القائمة، نظرًا لأن بطولة الرجال تقع خارج نافذة المباريات الدولية الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن الأندية ليست ملزمة بإطلاق سراح لاعبيها للاختيار.

ومع ذلك، سيسمح مانشستر سيتي لجوليان ألفاريز باللعب في الأولمبياد إذا تم اختياره، اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا والذي تم تضمينه أيضًا في تشكيلة سكالوني لكوبا أمريكا سيُحسب كلاعب فوق السن.