الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لابورتا: ليس جيد رؤية "مبابي" بمدريد.. و"ليفاندوفسكي" رفض عروضا مهمة للبقاء في برشلونة

  • مشاركة :
post-title
خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

علّق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، إلى غريمه التقليدي ريال مدريد.

وقال "لابورتا" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " كمشجع لبرشلونة، ليس من الجيد رؤية مبابي في ريال مدريد، لكن لأكون صادقًا، أفضّل أن تعتمد استراتيجيتنا على الثقة في مشروع يضم لاعبين تم إنتاجهم وصنعهم في أكاديمية لا ماسيا، أنا أحترم منافسينا لكني أحافظ على فلسفتنا".

وعن إمكانية ضم زوبيميندي أو جوشوا كيميش، أضاف: "لا أعتقد أننا سنختار أسماء كبيرة، كما أننا لا نخطط لبيع نجومنا، نحن نبحث عن جناح جديد ولاعب خط وسط جديد، لدينا أيضًا مواهبنا الخاصة التي يمكنها شغل هذا المنصب".

وعن رحيل تشافي، تابع: "تشافي أخبرني أنه يثق في هذا الفريق، لكن بعد ذلك بدت بعض تصريحاته وكأنها غيرت كلامه، لقد دفعني ذلك إلى إعادة التفكير، وكان لدي شعور بأنه يتعين عليّ إجراء تغيير، وأيضًا بنفس الشعور الذي شاركته مع مجلس الإدارة".

وعن إمكانية بيع أحد نجومه، واصل: "لسنا بحاجة لبيع لاعب كبير، في ظل الوضع المالي الحالي ليس هناك حاجة لذلك، روبرت ليفاندوفسكي رفض عروضًا مالية مهمة للبقاء في برشلونة".

وأكمل: "فيكتور روكي؟ إنه يتأقلم مع عالمنا ونادينا وبيئتنا الجديدة، ويمتلك الإيقاع الصحيح".

وعن تعاقده مع فليك، استطرد: "بدأت أفكر في فليك كمدرب لبرشلونة منذ أن عدت إلى النادي، لقد بدأ دراسة الفريق مباشرة بعد إعلان تشافي، كل التقارير التي لدينا عن فليك كانت إيجابية للغاية، كان لدى ديكو وبويان نفس الشعور أيضًا، كان يجب أن يكون فليك مدربنا".

واختتم: "نريد بقاء جواو فيليكس وجواو كانسيلو، ويعمل ديكو على ذلك، جودة جواو فيليكس شيء ممتاز، أنا سعيد بموسمه، هانسي فليك أراد بالفعل جواو فيليكس في بايرن".