الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاحتلال يمنع سيارات الإسعاف من الوصول للمصابين في نابلس ومخيم بلاطة

  • مشاركة :
post-title
الاحتلال الإسرائيلي يواصل جرائمه ضد الفلسطينيين

القاهرة الإخبارية - أحمد منصور

قالت ولاء السلامين، مُراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى الإصابات في نابلس ومخيم بلاطة.

كما أفادت مُراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، باستشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها لمدينة نابلس بالضفة الغربية، إلى جانب وقوع 6 إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس بالضفة الغربية.

وخلال الساعات الـ24 الماضية، ارتكب الاحتلال 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 40 مواطنًا وإصابة 150 آخرين.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت، اليوم، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36.479 شهيدًا و82.777 مصابًا، منذ 7 أكتوبر الماضي.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.