الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مورينيو لجماهير فنربخشة: أحلامكم هي أحلامي

  • مشاركة :
post-title
جوزيه مورينيو مع جماهير فنربخشة

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قدّم فنربخشة المنافس في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم مدربه الجديد جوزيه مورينيو، اليوم الأحد، أمام الآلاف من الجماهير المتحمسة.

وأقام النادي التركي حفلًا لتقديم مورينيو على ملعب الفريق في أسطنبول بوجود الآلاف من الجماهير التي قامت بغناء الأهازيج باسم مورينيو.

وقال "مورينيو" للجماهير وهو يلوّح بقميص فنربخشة: "عادة تحب الجماهير المدرب بعد تحقيق الانتصارات، لكن في هذه الحالة أشعر بالحب قبل الانتصارات وهذه مسؤولية كبيرة بالنسبة لي ولهذا أشعر وأعدكم من هذه اللحظة أنني أنتمي لهذه العائلة، لقد أصبح هذا القميص جزءًا مني".

وأضاف مورينيو: "منذ اللحظة التي قابلت فيها رئيس النادي علي كوتش، واطلعت على أفكاره وخططه، أردت القدوم إلى هنا وأن أكون مدربكم، ومنذ اللحظة التي وقّعت فيها على العقد أصبحت أحلامكم هي أحلامي الآن".

وقال علي كوتش رئيس النادي: "أرحب بالمدرب مورينيو نيابة عن جماهيرنا، هو واحد من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، وأنا متأكد من أنه سيكون المدرب الفائز هنا كما كان فائزًا مع الفرق الأخرى في السابق".

وسيتولى مورينيو قيادة الجهاز الفني للفريق التركي خلفًا للمدرب التركي إسماعيل كارتال الذي أقيل من منصبه الجمعة الماضي، بعد أن تلقى فريقه هزيمة واحدة في الدوري، لكنه تعادل ست مرات ما كلفه خسارة اللقب المحلي لصالح جلطة سراي جاره في أسطنبول بفارق ثلاث نقاط.

وسيطلب من مورينيو الذي فاز بألقاب مع أندية بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد مساعدة فنربخشة على الفوز بلقب الدوري المحلي لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل عقد مورينيو مع فنربخشة.