الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنتوني مارسيال يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
أنتوني مارسيال

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن الفريق بعد أن قضى 9 مواسم.

سجل مارسيال، البالغ من العمر 28 عامًا، 90 هدفًا خلال مسيرته مع يونايتد، لكنه اضطر إلى التعامل مع انتكاسات متعددة للإصابة في المواسم الأخيرة - وجاء ظهوره الأخير مع النادي في الهزيمة بثلاثة أهداف على أرضه أمام بورنموث في ديسمبر.

ووقع المهاجم الفرنسي عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات في عام 2019، والذي تضمن بندًا يسمح ليونايتد بتمديد إقامته لمدة 12 شهرًا حتى يونيو 2025، لكن النادي لن يمارس هذا الخيار.

لم يسجل مارسيال أكثر من 10 أهداف في موسم واحد منذ موسم 2019-20، وفي هذا الموسم هزّ الشباك مرتين فقط، بينما اقتصر على خمس مشاركات أساسية في جميع المسابقات.

ونشر الفرنسي رسالة وداع عبر حسابه على موقع "إنستجرام" مساء الاثنين، قائلًا: "أكتب إليكم اليوم بعاطفة كبيرة لأقول لكم وداعًا، بعد تسع سنوات رائعة في النادي، حان الوقت بالنسبة لي لفتح صفحة جديدة في مسيرتي".

وأضاف: "منذ وصولي عام 2015، حظيت بشرف كبير بارتداء هذا القميص واللعب أمامكم، أنتم أفضل المشجعين في العالم، لقد كنتم سندًا لا يتزعزع خلال الأوقات الجيدة والصعبة، ولقد كان شغفك وولاؤك مصدرًا دائمًا للتحفيز بالنسبة لي".

وأكمل: "أود أن أشكرك من أعماق قلبي على كل ما فعلته من أجلي، أغانيكم وتشجيعكم وحبك للنادي ذكريات ستبقى محفورة في قلبي إلى الأبد، وأود أيضًا أن أعرب عن امتناني لجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني وجميع أعضاء النادي الذين التقيت بهم خلال السنوات التسع التي أمضيتها هنا، أنا فخور لأنني تمكنت من مشاركة هذه التجارب معك".

واختتم: "مانشستر يونايتد سيبقى في قلبي دائمًا، لقد ترك هذا النادي بصماته على مسيرتي ومنحني فرصة رائعة للعب أمامكم، وسأغادر لمواجهة تحديات جديدة، وسأظل دائمًا الشيطان الأحمر وسأواصل متابعة نتائج النادي بشغف".

قضى مارسيال النصف الثاني من موسم 2021-22 على سبيل الإعارة في إشبيلية –حيث سجل مرة واحدة فقط– وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي ودرع المجتمع خلال مسيرته في أولد ترافورد.

مارسيال هو ثاني لاعب من الفريق الأول ليونايتد، يؤكد خروجه هذا الصيف، بعد رحيل المدافع رافائيل فاران أيضًا في نهاية عقده.