الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دافيد أنشيلوتي يقترب من تدريب نادي ريمس الفرنسي

  • مشاركة :
post-title
دافيد أنشيلوتي ووالده كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

حدد نادي ستاد ريمس، المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، مساعد مدرب ريال مدريد، دافيد أنشيلوتي، المرشح الرئيسي في بحثه عن تعيين مدرب جديد.

ووفقًا لشبكة "RMC" الفرنسية، فإن ستاد ريمس أدرج دافيد أنشيلوتي، في قائمته المختصرة من أجل تدريب الفريق، وأبدى اهتمامه، عبر وكيل أعماله، وأن ريال مدريد ليس لديه مصلحة في السماح لدافيد أنشيلوتي بمغادرة النادي، وينظر إليه كعضو قيم في وحدة تدريب الفريق الأول.

وأضافت أنه من المتوقع إجراء المزيد من المحادثات بين ستاد ريمس ودافيد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو التركيز الرئيسي حاليًا لمدريد.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الفرنسي أبلغ بالفعل خطته لتقديم عقد طويل الأمد لدافيد أنشيلوتي؛ لجعله العمود الفقري لمشروع في المستقبل، والذي سيكون محاطًا بالشباب بهدف التأهل لكرة القدم الأوروبية.

عمل الإيطالي كمساعد لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، والده، لمدة ثماني سنوات عبر فترات تدريب بايرن ميونيخ ونابولي وإيفرتون وفي العاصمة الإسبانية.

عمل سابقًا كمدرب لياقة بدنية في باريس سان جيرمان، عندما كان والده مديرًا فنيًا، وتبع كارلو إلى ريال مدريد في عام 2013، حيث عمل دافيد كمساعد مدرب لياقة بدنية، قبل أن يحصل على رخصة تدريب A في عام 2016، مما يسمح له بالعمل في الفريق الأول.

وانفصل ريمس عن مدربه السابق ويل ستيل في وقت سابق من هذا الشهر، ليتولى الدولي المالي السابق سامبا دياوارا منصب المدرب المؤقت.