الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كارفاخال: سنكون مخطئين لو اعتقدنا هذا الأمر أمام دورتموند

  • مشاركة :
post-title
داني كارفاخال

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

نفى داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، أن يكون فريقه يشعر بأنه المرشح للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت، ضد بوروسيا دورتموند، معتبرًا أن "الاحتمالات متساوية 50-50".

وقال كارفاخال، في تصريحات لقناة ريال مدريد: "لا نعتبر أنفسنا المرشحين للفوز، الاحتمالات متساوية 50-50، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز".

وأضاف: "إذا حاولت القيام بشيء مختلف، فأنت مخطئ، لقد وصلت إلى هنا لأنك فعلت الأمور بشكل جيد، ما أوصلك إلى هنا هو ما يمكن أن يجعلك بطلًا".

ويعتقد كارفاخال أنه يعيش أفضل موسم له في مسيرته الاحترافية، وقال: "من ناحية الاستمرارية، هذا هو أفضل موسم لي.. إنه بلا شك من أفضل المواسم، أيضًا من ناحية الخبرة والثقة، أنا أستمتع به كثيرًا، نأمل أن نضع اللمسة الأخيرة في لندن".

وتابع: "تخيل الشعور (بإمكانية الفوز بـ6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا)، إنه شيء رائع لا يملكه سوى ناد مختار من اللاعبين، لكن ما نفكر فيه هو جلب النهائي إلى ديارنا، نريد أن نختتم الموسم بدوري أبطال أوروبا وجلب اللقب الخامس عشر إلى غرفة الكؤوس الخاصة بنا، هذا هو ما يحمسنا أكثر".

وأكد ظهير ريال مدريد الأيمن أن فريقه لا يستسلم أبدًا، وهذا هو مفتاح الوصول إلى نهائي آخر لدوري أبطال أوروبا.

وقال: "نحن لا نستسلم، حتى النهاية، هذه كانت نقطة نجاحنا، هذا العام أزلنا فريق مانشستر سيتي الرائع، حيث عرفنا كيف نعاني هناك، وأمام بايرن ميونيخ أيضًا عندما كنا أفضل منهم في ملعبهم، استقبلنا هدفًا ولم نستسلم، تقدمنا خطوة للأمام. هذا يتحدث عن قيم هذا النادي وما يعنيه".

كما تحدث عما يعنيه لهم اعتزال لاعب الوسط الألماني توني كروس في نهاية الموسم الحالي.

وقال: "تقييمي لكروس هو 10، أي لاعب تسأله لن يتحدث عنه بشكل سيئ، إنه لاعب رأى الجميع المستوى الذي قدمه، وبمستوى مستمر، إنه نجم عالمي، وفي وداعه رأينا كيف كنا جميعًا معه وما يعنيه للجميع في غرفة الملابس، للشباب ولمن قضينا وقتًا أطول معه، إنه شخص رائع، ولديه عائلة رائعة ويستحق كل ما هو جيد".

وسوم :