الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مانشستر يونايتد يقتحم صراع التعاقد مع "ميسي"

  • مشاركة :
post-title
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانضمام مجانًا لأي نادٍ في الميركاتو المقبل، دون الرجوع لإدارة النادي الفرنسي.

وبحسب صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي بات قريبًا من مغادرة باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، بعد تعرضه لصافرات استهجان من قبل جماهير فريقه في المباريات الأخيرة، وبسبب تفضيل الإدارة لزميله كيليان مبابي ومنحه مميزات إضافية.

وأضافت أن نادي برشلونة فتح أبوابه أمام عودة ميسي، لكن يبقى الأمر صعبًا بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الكتالوني، إذ يتقاضى النجم الأرجنتيني 40 مليون يورو سنويًا مع باريس سان جيرمان، وهو راتب يصعب على برشلونة توفيره.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد انضم لقائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ليونيل ميسي، وسيبذل إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، قصارى جهده لإتمام الصفقة.

ولفتت إلى أن ليونيل ميسي قد يرث رقم "7" حال انضمامه إلى مانشستر يونايتد، الرقم الذي كان يرتديه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر، قبل رحيله إلى نادي النصر السعودي.

ويعد الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي ضمن المهتمين بالتعاقد مع ليونيل ميسي، حسبما ذكرت تقارير صحفية في وقت سابق.