الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فينيسيوس: أنشيلوتي غيرني كلاعب

  • مشاركة :
post-title
فينيسيوس جونيور وكارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أشاد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، بالمدرب كارلو أنشيلوتي؛ لمنحه "الثقة التي يحتاجها" للعب كمهاجم.

كان اللاعب الدولي البرازيلي يلعب على اليسار في معظم مسيرته في ريال مدريد، لكن أنشيلوتي وضع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا هذا الموسم في المقدمة في عدد من المباريات.

وقد أدى ذلك إلى معادلة فينيسيوس جونيور لأفضل موسم له تهديفيًا بقميص ريال مدريد، حيث سجل 23 هدفًا، وهو نفس العدد الذي حققه في الموسم السابق.

وقال فينيسيوس في تصريحات لقناة ريال مدريد: "أشعر بالراحة تجاه كل ما يطلبه مني المدرب، لقد غيرني كلاعب، ومنحني الثقة التي أحتاجها، أينما يطلب مني أن أكون، يجب أن أكون".

وأضاف: "في البداية لم أكن مقتنعًا باللعب داخل الملعب، والآن أنا سعيد للغاية لأنني قادر على اللعب هناك، وكان أنشيلوتي يخبرني دائمًا أنني سأسجل المزيد من الأهداف ولم أصدقه، وفي النهاية سارت الأمور بشكل جيد".

وفي حديثه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت، قال فينيسيوس جونيور إنه درس المدافعين الذين سيواجههم في ملعب ويمبلي.

وأكمل: "أشاهد دائمًا مقاطع فيديو للاعبي الوسط والظهير، الذين سأواجههم، وليس لدينا دائمًا الوقت لمشاهدة المباريات وأطلب من فريقي إعداد الأشياء لي حتى أدخل الملعب، وأنا أعلم كيف يدافع الآخرون الخصوم، وكيف سيحاولون عرقلتي، لكنني دائمًا ما أفعل ذلك، وتفعل الشيء نفسه".