الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديوكوفيتش: لا أعد نفسي مرشحا للتتويج ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

  • مشاركة :
post-title
نوفاك ديوكوفيتش

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش إنه لا يعد نفسه مرشحًا للاحتفاظ بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، قبل بدء مسيرة الدفاع عن اللقب في ملاعب رولان جاروس الباريسية، بمواجهة في الدور الأول مع الفرنسي بيير أوج إيربير، غدًا الأحد.

واستمرت نتائج ديوكوفيتش في التراجع قبل انطلاق ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي بخسارة اللاعب المخضرم الحاصل على 24 لقبًا كبيرًا أمام التشيكي توماس ماتشاك 6-4 و0-6 و6-1، في الدور قبل النهائي ببطولة جنيف المفتوحة الليلة الماضية، بعد أسابيع من خسارته في بطولة روما، أمام أليخاندرو تابيلو.

ويبذل ديوكوفيتش (37 عامًا) جهدًا كبيرًا لاستعادة إيقاعه، بينما يخشي كثيرون أن يتسبب تذبذب المستوى في متاعب له بينما يسعى للتويج للمرة الرابعة باللقب على ملاعب رولان جاروس الرملية.

وقال "ديوكوفيتش" بعد الخسارة أمام ماتشاك، في تصريحات أبرزتها وكالة "رويترز": "بالطبع أشعر بالقلق، لم أقدم أداءً جيدًا على الإطلاق طوال العام الحالي".

وردًا على سؤال عن الدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة، أجاب اللاعب الصربي: "لعبت بعض المباريات الجيدة هنا وهناك، وهذا هو واقع الحال ولابد من تقبله، لا أعد نفسي مرشحًا للتتويج هناك".

وأردف: "أمامي مهمة كبيرة وسأتعامل مع كل مباراة على حدة، وأرى إلى أي مرحلة أستطيع الاستمرار".

وأتم: "أريد فقط الشعور بأنني في حال أفضل، لا يكون الوضع ممتعًا عندما تتعرض لمعاناة على أرض الملعب، لا تستطيع التركيز على التنس عندما تتعرض لأمور أخرى، أتمنى فقط أن أكون لائقًا وجاهزًا ومستعدًا لخوض منافسات بطولة رولان جاروس".