الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد محاكاة طريقة لعب ديوكوفيتش.. "أوساكا" تأمل في تحقيق نتائج أفضل

  • مشاركة :
post-title
نعومي أوساكا

القاهرة الإخبارية - وكالات

اعترفت نعومي أوساكا أن تقليد أسلوب لعب نوفاك ديوكوفيتش، خاصة فيما يتعلق بالتسديدات المرتدة، ساعد المصنف الأول عالميًا سابقًا على تحقيق انتصارين متتاليين لأول مرة منذ ما يقرب من عامين خلال بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وعانت اللاعبة اليابانية -26 عاما- للعثور على إيقاعها بعد عودتها إلى المنافسات عقب فترة توقف دامت 15 شهرا أنجبت خلالها أول أطفالها.

وخسرت أوساكا في الدور الثاني في برزبين في أول بطولة لها بعد عودتها قبل أن تسقط في العقبة الأولى في أستراليا المفتوحة وفي أبو ظبي.

لكن بعد تفوقها على المصنفة 15 كارولين جارسيا، التي هزمتها في ملبورن بارك، في الدور الأول ببطولة قطر أظهرت أوساكا لمحات من أفضل مستوى لها في الفوز على بترا مارتيتش 6-3 و7-6 أمس الثلاثاء لتبلغ دور الـ16.

وقالت أوساكا في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لقد غيرت بالفعل طريقة إعادتي للضربات، أعتقد أن الفضل يرجع أكثر لتحسن المستوى وليس مجرد تغيير طريقة اللعب، لا أعرف كيف أصف الأمر".

وأضافت: "سابقا كنت أخطو خطوة واحدة، خطوة واحدة ثم أقفز، ولكن الآن أقفز بكلتا قدماي، لأنه من الواضح أن ديوكوفيتش يفعل ذلك، فلم لا أقلد أفضل من يعيد الضربات في العالم؟".

"لكنني أردت حقًا العمل على الأشياء التي أعرف أنها يجب أن تكون أفضل وكانت إعادة الضربات أحدها، كنا نتحدث عن ذلك كثيرًا قبل بداية الموسم، وبعد الخسارة في ملبورن، كان يجب بالتأكيد تحسينها".

وستواجه أوساكا منافستها الأوكرانية ليسيا تسورينكو في وقت لاحق اليوم الأربعاء.