الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رودري: عقلية الفوز ساعدت مانشستر سيتي في التفوق على أرسنال

  • مشاركة :
post-title
رودري هيرنانديز

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال رودري هيرنانديز، لاعب وسط مانشستر سيتي بعد تحقيق فريقه إنجازًا غير مسبوق بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، إن عقلية الفوز التي كان يتمتع بها الفريق طوال الموسم مكنته من التفوق على أرسنال في السباق على لقب البطولة.

وسجّل رودري هدفًا ليقود سيتي للفوز 3-1 على وست هام يونايتد في ملعب الاتحاد، أمس الأحد، وأحرز لقب الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن أرسنال الذي لاحقه حتى اليوم الأخير في موسم مثير.

وأنهى سيتي الموسم برصيد 91 نقطة بينما جمع أرسنال 89 نقطة احتل بها المركز الثاني للموسم الثاني على التوالي رغم فوزه 2-1 على ضيفه إيفرتون.

وردًا على سؤال بشأن سبب الفارق، قال رودري في تصريحات لـ"أوبتس سبورت" إن الأمر يعود لعقلية الفريقين. وأضاف اللاعب الإسباني: "أرسنال أيضا يستحق (الثناء)، قدّم موسمًا رائعًا".

وسلّط رودري (27 عامًا) الضوء على أداء أرسنال الدفاعي خلال مباراة الفريقين بملعب الاتحاد في أواخر مارس الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث فشل سيتي حامل اللقب في تسجيل أهداف رغم استحواذه على الكرة بنسبة 72%.

وأردف: "عندما التقينا في ملعب الاتحاد، رأيتهم وقلت إن هؤلاء اللاعبين لا يريدون التغلب علينا، إنهم يريدون التعادل فقط. وبهذه العقلية، لا أعتقد أننا سنفعل الشيء ذاته".