الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتسلح بسلسلة "اللاهزيمة" أمام كوبنهاجن

  • مشاركة :
post-title
فريق بايرن ميونخ

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره كوبنهاجن الدنماركي، اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ورغم ضمان بايرن ميونخ التأهل إلى ثمن النهائي بجانب صدارة المجموعة الأولى، إلا أن العملاق البافاري يستهدف مواصلة سلسلة "اللاهزيمة" القياسية في دور المجموعات.

ولم يتجرع بايرن ميونخ مرارة الهزيمة آخر 38 مباراة في دور المجموعات، أطول سلسلة يحققها فريق في تاريخ البطولة.

وحقق العملاق البافاري العلامة الكاملة في دور المجموعات هذا الموسم بعد خوض 4 مجموعات، ليضمن مركز في دور الـ16 بسهولة بالغة.

وقال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: "سلسلة اللاهزيمة التي حققها الفريق مثيرة للإعجاب كادت أن تتركني عاجزًا عن الكلام، إنها تثبت مدى قوة بايرن وكيف أن عقلية الفوز هذه جزء أساسي من هذا النادي، نحن نستعد لمواجهة كوبنهاجن كما لو كانت مباراة فاصلة".

وأضاف: "نحن بالفعل في صدارة مجموعتنا بدوري الأبطال، لكن لا نريد أن نعطي انطباعًا أننا لا نأخذ الأمور بجدية".

على الجانب الآخر، يأمل كوبنهاجن في انتزاع نقاط المباراة الثلاث من بايرن ميونخ لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، بينما التعادل أو الهزيمة سيضعفان فرصه حال فوز جالاتا سراي على مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستقام في الثامنة إلا الربع مساءً.

وحقق كوبنهاجن انتصارًا واحدًا في دور المجموعات وتعادل في لقاء وتلقى هزيمتين.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، ويحل كوبنهاجن الدنماركي ثانيًا بـ4 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن جالاتا سراي الذي يحل ثالثًا، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتب بـ3 نقاط.