الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كلوب في ليلة وداع ليفربول: رحبوا بالمدرب الجديد وغنوا له مثلي

  • مشاركة :
post-title
يورجن كلوب

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفريول الإنجليزي، خلال خطاب الوداع الذي ألقاه أمام الجماهير في ملعب "أنفيلد" اليوم الأحد، أنا أحبكم كثيرًا.

انتهت فترة التسع سنوات التي لا تنسى ليورجن كلوب مع الريدز بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندررز، اليوم الأحد، في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه إلى الجماهير بعد المباراة، قال كلوب عن مشاعره: "أنا مندهش تمامًا، أعتقدت أنني ممزق بالفعل، لأكون صادقًا، لكنني لست كذلك، أنا سعيد للغاية، لا أستطيع أن أصدق ذلك".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بكم جميعًا، بالأجواء، بالمباراة، بكوني جزءًا من هذه العائلة، وكيف احتفلنا بهذا اليوم، إنه أمر لا يصدق، شكرًا جزيلًا".

وتابع: "لا يبدو الأمر وكأنه النهاية، بل يبدو وكأنه البداية لأنني رأيت اليوم فريق كرة قدم يلعب مليئًا بالمواهب، ومليئًا بالشباب، ومليئًا بالإبداع، ومليئًا بالرغبة، ومليئًا بالجشع، هذا جزء من التطوير، وهذا ما تحتاجه بوضوح".

وتابع "كلوب": "من الواضح أنني أحظى بالكثير من الاهتمام منذ بضعة أسابيع، وهو ما يجعلني أشعر بعدم الارتياح حقًا، لكن في هذا الوقت أدركت الكثير من الأشياء، أخبرني الناس أنني حولتهم من المشككين إلى المؤمنين، هذا ليس صحيحًا، الإيمان هو عمل نشط عليك أن تفعله بنفسك، لقد قلت للتو إننا يجب أن نفعل ذلك".

وهتف يورجن كلوب، باسم أرني سلوت، مدرب فريق فينورد الهولندي السابق، وليفربول الجديد بداية من الموسم المقبل، قائلًا: "آرني سلوت نا نا نا نا، هذه هي أغنية المدرب الجديد، وعندما يبدأ الموسم رحبوا بالمدرب الجديد كما رحبتم بي، استمروا في الإيمان وادفعوا الفريق".

وكانت كلمات كلوب الأخيرة: "أنا واحد منكم الآن، أنا أحب كل جزء في النادي، وأنتم أفضل جمهور في العالم، شكرًا لكم".