الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو عن موسمه الأول مع توتنهام: حافل بالأحداث

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

وصف أنجي بوستيكوجلو موسمه الأول بأنه "حافل بالأحداث" بعد أن حصل توتنهام هوتسبير على مكان في الدوري الأوروبي بفوزه في اليوم الأخير.

فاز توتنهام على شيفيلد يونايتد 3-0 ليحتل المركز الخامس وينهي أسبوعًا متقلبًا بشكل جيد.

انتقد بوستيكوجلو "الأساسات الهشة" لناديه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي مساء الثلاثاء، لكنه وجد أسبابًا إيجابية عندما تأمل موسمه الأول في منصبه.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "لقد كان موسم مليئا بالأحداث، وكان لديه القليل من كل شيء، من الواضح أنني لست سعيدًا بالطريقة التي أنهينا بها الموسم، لكن من باب الإنصاف للاعبين، فقد كنا ضمن الخمسة الأوائل طوال العام، وهو العام الذي شهد قدرًا كبيرًا من الاضطرابات بعد حصولنا على المركز الثامن في العام الماضي".

وأضاف: "كرة قدم مختلفة، وطريقة مختلفة للتدريب، ليس من السهل الحفاظ على المستوى الذي تحاول القيام بذلك فيه، ولكن حتى في الفترات الصعبة التي نمر بها كنا قادرين على المنافسة في معظم الأحيان، لقد حصلت على أقصى جهد من الجميع، وهو ما هو كل ما يمكن للمدير أن يطلبه".

وعندما سئل عما إذا كان قد استمتع بأول تجربة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، أجاب: "على عكس سلوكي العام، لقد أحببت كل دقيقة منه، إنه تحدٍ كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا سيما تولي مهمة تدريب نادٍ كبير لم يقدم موسمًا رائعًا العام الماضي، أنت تدرك أن الأمور لن تسير بسلاسة".

وأكمل: "لقد استمتعت بالموسم ولكن لدي بعض الطموحات الكبيرة للنادي، وحتى نصل إلى هذه النقطة، لن أبتسم كثيرًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أي مدرب يريد أقصى ما يمكن من لاعبيه وقد حصلت على ذلك، وهذا هو السبب وراء وصولنا إلى هذا الوضع، أنا أتطلع إلى المضي قدمًا من هنا".