الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناجلسمان يعلن قائمة منتخب ألمانيا لـ يورو 2024

  • مشاركة :
post-title
جوليان ناجلسمان

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، قائمة فريقه لبطولة أوروبا "يورو 2024" والمكونة من 27 لاعبًا.

وسيتعين على المدرب جوليان ناجلسمان تقليص التشكيلة إلى 26 لاعبًا قبل أن تلعب ألمانيا مع أسكتلندا في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 14 يونيو.

من المقرر أن يلعب توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، في أول بطولة كبرى له منذ بطولة أمم أوروبا 2020 بعد أن تراجع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عن قرار اعتزاله اللعب الدولي.

وتبدأ ألمانيا مشوارها في المجموعة الأولى بمواجهة أسكتلندا قبل أن تواجه المجر وسويسرا على مكان في دور الـ16.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).