الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"سوبرجيرل" و"سوبرمان" يقودان مهمة إنقاذ عالم "دي سي"

  • مشاركة :
post-title
ميلي ألكوك بطلة فيلم "سوبرجيرل"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تتحرك استوديوهات DC سريعًا في فيلم Supergirl: Woman of Tomorrow تحت قيادة المنتجين التنفيذيين جيمس جان وبيتر سافران، اللذان يقودان مهمة إنقاذ الشركة من الخسائر التي لحقت بها أخيرًا، وعدم تحقيق بعض أفلامها عوائد إيرادات مرتفعة وأخفقت في شباك التذاكر.

التحرك السريع من "دي سي" تمثل في تحديد موعد صدور الفيلم في دور السينما يوم 26 يونيو 2026، بعد أن تم اختيار النجمة ميلي ألكوك لبطولته، والأسترالي كريج جيليسبي لإخراجه.

يعد فيلم المغامرات الفانتازي، العمل السينمائي الثاني الذي يحصل على تاريخ إصدار منذ أن تم استدعاء جيمس جان وبيتر سافران لإصلاح DC تحت الشعار الجديد DC Studios، إذ يحمل الفيلم الأول عنوان "سوبرمان"، الذي يتم تصويره حاليًا ومن المقرر طرحه في يوليو 2025، حسبما ذكرت "هوليوود ريبورتر".

تجسد ميلي ألكوك في فيلم "سوبرجيرل" دور كارا زور إيل، ابنة عم سوبرمان، ومن تأليف آنا نوجيرا، ومستوحى من القصص المصورة لتوم كين وبيلكيس إيفلي.

إضافة إلى Supergirl، أعلنت شركة Warner Bros عن عدد من التواريخ الأخرى لإصدارات بعض أفلامها البارزة، بما في ذلك Mortal Kombat 2 من إنتاج New Line، الذي سيُعرض في دور السينما يوم 24 أكتوبر 2025. ويعود سيمون ماكويد للإخراج المباشر من سيناريو كتبه جيريمي سلاتر استنادًا إلى لعبة الفيديو التي أنشأها إد بون وجون توبياس.

يضم طاقم الممثلين في الجزء الثاني كارل أوربان، وأديلين رودولف، ولويس تان، وجيسيكا ماكنامي، وجوش لوسون، وتادانوبو أسانو، ومهكاد بروكس، ولودي لين، ودامون هيريمان، وتاتي جابرييل، ومارتين فورد، مع تشين هان، وجو تسليم، وهيرويوكي سانادا. يقوم بإنتاج تود جارنر، وجيمس وان، وسيمون ماكويد، وإي بينيت والش، وتوبي إيمريش.