الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"إرث سوبرمان" في مهمة أولى لعلاج إخفاقات "وارنر براذرز"

  • مشاركة :
post-title
فريق عمل فيلم "إرث سوبرمان"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

استعدادًا لانطلاقه في دور السينما صيف العام المقبل، يبدأ المخرج جيمس جان تصوير فيلمه السينمائي Superman: Legacy "إرث سوبرمان" الأسبوع المقبل، حسبما كشف ديفيد زاسلاف الرئيس التنفيذي لاستوديو "وارنر براذرز ديسكفري".

ونشر "جان" الصورة الأولى لطاقم الممثلين بالكامل عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، وكتب تعليقًا عليها قائلًا إن فريق عمل الفيلم يجتمع معًا للمرة الأولى، في يوم وصفه بالرائع.

ويرى "زاسلاف" أن بدء تصوير فيلم "إرث سوبرمان" يعد حدثًا يدعو للتفاؤل بشأن مستقبل الاستوديو الذي واجه مشاكل كبيرة والعديد من الصعوبات في الفترة الأخيرة، وكان أداؤه ضعيفًا للغاية.

وقال الرئيس التنفيذي لاستوديو "وارنر براذرز ديسكفري": واجهنا بعض الصعوبات الحقيقية لكننا متفائلون للغاية بشأن هذا العام، ولدينا العديد من الفرص لتحقيق الكثير من التقدم في العامين المقبلين"، بحسب صحيفة "فارايتي".

فيما كان جونار فيدنفيلز المدير المالي للاستوديو صريحًا للغاية حول فشل بعض الإصدارات الأخيرة، إذ قال في تصريحات صحفية: "أخفق اثنان من عروض الشركة في شهر ديسمبر الماضي وهما The Color Purpleو Aquaman and the Lost Kingdom" - ولم يكن أداؤهما رائعًا".

يجسد بطولة فيلم "إرث سوبر مان" ديفيد كورنسويت في دور البطل الخارق، وراشيل بروسناهان في دور لويس لين، ونيكولاس هولت في دور ليكس لوثر، ومن المقرر أن يتم إصداره في 11 يوليو 2025.

تدور أحداث الفيلم حول رحلة سوبرمان للتوفيق بين نشأته الإنسانية وأصوله من كوكب كريبتون الخيالي.