الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"بوستيكوجلو" ينتقد عقلية لاعبي وجماهير توتنهام بعد الخسارة من السيتي

  • مشاركة :
post-title
بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

انتقد الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عقلية لاعبي الفريق وجماهيره عقب الخسارة بهدفين دون رد من نظيره مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء، التي قضت على آمال الفريق في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان بوستيكوجلو أكد في تصريح قبل المباراة، أن فريقه ليس مُنشغلًا بالمنافسة بين مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري، معتبرًا مواجهة سيتي تحديًا من نوع خاص لتقييم فريقه أمام الأفضل، كما نفى المدرب فكرة أن أغلب جماهير فريقه ترغب في أن يخسر الفريق من أجل تبديد آمال غريمه المحلي أرسنال في الفوز باللقب.

وكانت هزيمة السيتي هي الخامسة في ست مباريات لتوتنهام، وردًا على سؤال عما إذا كان أداء فريقه أمس منحه الثقة في الأسس التي وضعها النادي، قال بوستيكوجلو، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لا، أعتقد أن 48 ساعة الماضية كشفت لي مدى هشاشة الوضع، هذا ما أعتقده تمامًا، أعتقد أن 48 ساعة الماضية كشفت لي الكثير، لا بأس".

وأضاف: "كانت تجربة مثيرة للاهتمام، يمكنك إجراء تقييماتك الخاصة لما حدث، أتفهم ذلك، ربما أخطأت في قراءة الموقف".

وأنهت الهزيمة آمال توتنهام الضئيلة في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، رغم أنها نتيجة رحبت بها بعض مجموعات من مشجعي الفريق الذين كانوا يكرهون رؤية فريقهم يقدم هدية ضخمة - لقب البريميرليج لغريمه اللدود أرسنال، ووصل الأمر ببعض مشجعي توتنهام للاحتفال مع جماهير سيتي.

ويحتاج توتنهام إلى نقطة واحدة أمام شيفيلد يونايتد، الأحد المقبل، لضمان المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي.