الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد الفوز على توتنهام.. "جوارديولا" يرفض الاحتفال بشأن اقترابه من لقب البريميرليج

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الاحتفال بشأن اقترابه من حصد لقب البريميرليج للمرة الرابعة على التوالي، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين.

وكان أداء الفريق بعيدًا كل البعد عن المستوى المعهود لسيتي، وكاد أن تتلقى شباكه هدف التعادل في وقت متأخر لولا إنقاذ الحارس البديل ستيفان أورتيجا، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند هدفه الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق فوزًا غاليًا، ويتصدر جدول الترتيب برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "لقد كنا سعداء في غرفة الملابس، لكن اللاعبين يعرفون أن الأمر لم ينتهِ بعد وستكون المهمة صعبة، الأحد المقبل، علينا أن نفوز في المباراة لنحقق شيئًا لم يحققه أي فريق من قبل".

وأضاف: "تأثر الأداء بنتيجة الشوط الأول، حين تفعل ذلك، ستخسر الدوري الإنجليزي الممتاز، في بعض الأحيان تغيب عن مستواك، إنهم بشر، وأنا أتفهم الضغوط".

وواصل: "حتى أرسنال لم يلعب جيدًا أمام مانشستر يونايتد، كانوا يعلمون أنهم إذا لم يحققوا الانتصار لن يفوزوا بلقب الدوري".

واختتم: "سيكون الأمر نفسه الأحد المقبل بالنسبة لنا ضد وست هام، سنشعر بالضغط، تذكروا مباراة أستون فيلا قبل عدة مواسم، كنا متأخرين 2-صفر قبل 15 دقيقة على نهاية المباراة، سيرجيو أجويرو ضد كوينز بارك رينجرز عندما أحرز في الدقيقة 93، إنه شيء طبيعي، أدعوهم للقيام فقط بما يتعين عليهم القيام به وهذا كل شيء".

وسيستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، الأحد المقبل، فيما يستضيف أرسنال منافسه إيفرتون، وسيكون الفوز مهمًا لحصد لقب الدوري السادس في سبعة مواسم.