الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وزير المالية الكوري الجنوبي: الركود سيصل إلى أسوأ حالاته

  • مشاركة :
post-title
كرويا الجنوبية - صورة أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

................................................

قال وزير المالية الكوري الجنوبي، اليوم الإثنين، إن الاقتصاد المحلي يتباطأ بوتيرة أسرع مما كان متوقعًا في السابق، بحسب "رويترز".قال وزير المالية الكوري الجنوبي، اليوم الإثنين، إن الاقتصاد المحلي يتباطأ بوتيرة أسرع مما كان متوقعًا في السابق، بحسب "رويترز".

أوضح وزير المالية الكوري الجنوبي أن الركود سيصل إلى أسوأ حالاته في النصف الأول من العام المقبل.

اختتمت قوات السيل البحرية لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة مؤخرًا تدريباتها الثنائية التي استمرت أسبوعين والتي تهدف إلى تعزيز التشغيل البيني، وفقًا لما ذكره مسؤولون أمس الأحد، بحسب وكالة يونهاب.

وقالت القيادة الأمريكية لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ، إن فريق قوات السيل المتمركز في الساحل الغربي وأسطول الحرب الخاص الكوري الجنوبي اختتموا تدريباتهم الثنائية يوم 9 ديسمبر.

أشارت القيادة الأمريكية، على موقعها الإلكتروني، إلى أن التدريبات تضمنت تدريبات ثابتة وديناميكية على الأسلحة، وتدريبات قتالية عن قرب وتخطيط للمهمات، والتبادلات المعرفية والثقافية.

نقلت القيادة عن أحد أفراد الحرب الخاصة بالقوات البحرية الكورية الجنوبية قوله: "تمكنا من تعزيز القدرات العملياتية المشتركة لقواتنا الخاصة"، وأضاف: "سنواصل تلك التدريبات العملية القوية لنكون جاهزين لأي موقف".

قال القائد ديفيد أبرناثي للمجموعة الأولى للحرب الخاصة البحرية الأمريكية: "استمر التدريب لمدة أسبوعين ليزيد من استعدادنا، ويظهر التزامنا الصارم بحرية وانفتاح منطقة المحيطين الهندي والهادئ، ونتطلع إلى مواصلة تعزيز هذه العلاقة".