الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: حصول بيلينجهام على "البيتشيتشي" ليس مهما.. وقرار تجديد "ناتشو" بيده

  • مشاركة :
post-title
كارلو أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه عليه الاستفادة من المباريات المتبقية في الدوري للحصول على ديناميكية جيدة قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه فريق ريال مدريد، الذي حسم لقب الدوري الإسباني، نظيره ألافيس، غدًا ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "علينا الاستفادة من هذه المباريات للحصول على ديناميكية جيدة، سيلعب غدًا اللاعبون الذين استراحوا ضد غرناطة، وذلك للحصول على إيقاع وحافز جيدين".

وتابع: "الهدف هو الوصول مع الفريق بأكمله إلى أفضل حالاته، يحتاج اللاعبون الذين عادوا أخيرًا مثل كورتوا وميليتاو إلى دقائق وسنستفيد من هذه المباريات لمنحهم ذلك، سنتخذ القرارات اللازمة في الأسبوع قبل المباراة النهائية".

وعن إمكانية حصول بيلينجهام على جائزة "بيتشيشي" المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية سنويًا، واصل: "لم نفكر في هذا، نعتقد أنه حقق الهدف بتقديمه موسمًا رائعًا ومساعدته الفريق بشكل هائل، حصوله على البيتشيتشي ليس مهمًا بالنسبة لنا، لقد قدم موسمًا رائعًا، لم يتوقعه أحد".

وعن حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أوروبا، استطرد: "سنقوم بتقييم ذلك، يمكن للونين أن يلعب إحدى هذه المباريات ونريد أيضًا أن نمنح كيبا الفرصة للعب قليلًا، لن يكون الأمر بهذه البساطة لأنه لا يوجد الكثير من المباراة، قدّم لونين موسمًا رائعًا بينما كورتوا، عندما يكون في مستواه، هو الأفضل في العالم".

وعن تجديد ناتشو مع ريال مدريد، اختتم: "القرار بيده، ويمكنه أن يفعل ما يريد".