الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: لم أفكر في كأس السوبر الأوروبي.. وشرطان لتتويج "فينيسيوس" بالكرة الذهبية

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، أن المباريات المتبقية للملكي في الدوري، ستكون مفيدة للغاية من أجل الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته يوم 1 يونيو المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتدوير اللاعبين.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره غرناطة، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد حسم تتويجه ببطولة الدوري الإسباني، قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة، إذ يتصدر الترتيب برصيد 87 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "اللاعبون يحتاجون إلى الراحة؛ لأنه كان موسمًا صعبًا، سيلعب كورتوا غدًا وكذلك ميليتاو، كلاهما يحتاج إلى دقائق لعب، كيبا كان مذهلاً على الرغم من وجوده على مقاعد البدلاء، إلا أنه ساعد زملاءه، لونين يجب أن يكون جاهزًا أيضًا، وسأقيّم مستوى الحراس في المباريات المقبلة، لكي أحسم من سيكون حارس لقاء النهائي".

وتابع: "لدينا شكوك حول قدرة تشواميني على اللعب في النهائي، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا لضمان تعافيه بشكل جيد، سيلعب ميليتاو هذه المباريات لأنه يحتاج إلى دقائق، الآخرون سيتناوبون، مثل روديجر وناتشو".

وأضاف: "تتويج فينيسيوس بالكرة الذهبية هذا العام؟ يقوم بعمل جيد للغاية، أمامه نهائي دوري أبطال أوروبا وبعد ذلك سيلعب في كوبا أمريكا، إنه قريب جدًا، وإذا أنهى جيدًا المسابقتين فسيكون بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية".

وواصل: "البرازيل محظوظة بوجود هؤلاء اللاعبين، ليس فقط رودريجو وفينيسيوس، هناك تنوع في خط الهجوم، مع لاعبين مذهلين وشباب، مشكلة البرازيل ليست في الهجوم، بل في مسألة أخرى".

وأكمل: "لم أفكر في مباراة كأس السوبر الأوروبي، ليس لدي سوى مباراة واحدة في ذهني".

واختتم: "بيلينجهام بخير، كان يعاني من مشكلة معوية، لكنه تعافى بشكل جيد وسيرتاح مثل الآخرين، لا يحتاج إلى دقائق أكثر أو أقل، لدينا أربع مباريات وسيلعب كالآخرين".