الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإصابات تضرب بايرن ميونخ بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
بايرن ميونخ

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم السبت، إن احتمال مشاركة سيرج جنابري في بطولة الدوري "ضعيف للغاية"، بعد تشخيص إصابته بتمزق في الجزء الخلفي من عضلة فخذه اليسرى.

كان بايرن ميونخ ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي على يد ريال مدريد الإسباني بعد الخسارة بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأضاف "توخيل" في تصريحات نقلتها وكالة "أسوشيتد برس": "ليروي ساني- لا أظن أننا سنراه في أرض الملعب في المباراتين الأخيرتين، لقد عاد أخيرًا من علاج الألم، وألمح جمال موسيالا أيضًا لنا بأن لديه مشكلات، فركبته تؤلمه كثيرًا ومن غير الممكن أن يشارك غدًا وربما في آخر مباراتين أيضًا".

يستضيف بايرن فريق فولفسبرج، الأحد المقبل، قبل زيارة هوفنهايم في آخر مباراة له في الموسم نهاية الأسبوع المقبل. وستكون تلك آخر مباراة لتوخيل. فقد اتفق مع النادي في فبراير الماضي على عدم الاستمرار بعد انتهاء الموسم.

وقال توخيل: "سآخذ وقتي. ليست هناك مناقشات مع أندية أخرى".

في فبراير أشار توخيل إلى أنه لا يحتاج لاستغراق وقت لاختبار لياقة اللاعبين، لكنه قد يختار أن يشاركوا في مباريات كبرى بدلًا من منحهم مزيدًا من الوقت للتعافي من إصابات سابقة.

كان هذا هو الحال بوضوح في مباراة الإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي في مدريد، حيث اعترف توخيل بأن عدة لاعبين لم يتحلوا باللياقة الكاملة وسيتعين عليهم تحمل الألم للعب.

وسيغيب هاري كين أيضا مباراة الأحد بسبب مشكلة بالظهر أصيب بها أثناء الإحماء في مدريد.