الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عالم "حرب النجوم" يسعى لضم أسطورة أفلام الخيال العلمي سيجورني ويفر

  • مشاركة :
post-title
الممثلة سيغورني ويفر

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يحاول صناع سلسلة أفلام Star Wars "حرب النجوم" الحصول على خدمات أسطورة أفلام الخيال العلمي سيجورني ويفر، للمشاركة في الجزء الجديد الذي يحمل عنوان The Mandalorian & Grogu، وهو أول فيلم من السلسلة يدخل حيز الإنتاج منذ عام 2019، حين صدر فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker "حرب النجوم: صعود سكاي ووكر".

تشتهر سيجورني ويفر بأدوارها التي جسدتها في العديد من أفلام الخيال العلمي، ومنها ريبلي في Alien "فضائي" الصادر عام 1979، وكيري في Avatar "أفاتار"، ومن الشخصيات التي لا تنسي في مشوارها الفني ديان فوسي في Gorillas in the Mist "غوريلا في الضباب". وتمتد مسيرتها المهنية لأكثر من 50 عامًا، أسرت خلالها الجمهور وحازت على الإشادة كواحدة من الممثلات الأكثر موهبة وتنوعًا على المسرح والشاشة، حسبما يصفها موقع Imdb.

الممثلة سيجورني ويفر في فيلم "فضائي"

ويتولى إخراج الفيلم جون فافريو، الذي من المتوقع أن يبدأ تصويره في وقت لاحق من هذا العام، فيما سيعرض عام 2026، وتدور أحداثه حول ماندالوريان دين جارين، صائد الجوائز وتلميذه جروجو، اللذين ينطلقان في مغامرة جديدة مثيرة في حرب النجوم.

يشار إلى أن الفيلم المنتظر يعد الأول من سلسلة "حرب النجوم" الذي يتم تصويره في كاليفورنيا، وحصل على إعفاء ضريبي بقيمة 21.8 مليون دولار، وهو أحد أكبر الإعفاءات الضريبية التي تمنحها الولاية على الإطلاق.