الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
ريال مدريد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

بلغ فريق ريال مدريد الإسباني نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، على استاد "أليانز أرينا"، ليصبح مجموع المباراتين 4-3 لصالح ريال مدريد، ليبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء هدف بايرن ميونخ أولًا عن طريق ألفونسو ديفيز في الدقيقة 68، بعد أن سدد كرة قوية بالقدم اليمنى، سكنت أقصى يسار مرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة 71، ألغى حكم اللقاء هدف التعادل لريال مدريد، بعد مراجعة تقنية الفيديو (var) بداعي وجود خطأ على ناتشو، أثناء تسديد فالفيردي للكرة.

وتعادل ريال مدريد عن طريق خوسيلو ماتو في الدقيقة 88، بعد تسديدة من فينيسيوس، سقطت من مانويل نوير فتابعها خوسيلو داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 92، عن طريق خوسيلو ماتو، بعد عرضية من رودريجر، قابلها خوسيلو بتسديدة داخل المرمى.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته على استاد "ويمبلي"، الأول من يونيو المقبل.