الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج: برونو فرنانديز سعيد مع "اليونايتد" وسيستمر بصفوف الفريق الموسم المقبل

  • مشاركة :
post-title
تن هاج

القاهرة الإخبارية - وكالات

توقع الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقاء لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز، في صفوف الفريق، الموسم المقبل.

كان فيرنانديز، أثار الجدل الأسبوع الماضي، بعدما قال إنه سيفكر في مستقبله مع مانشستر يونايتد، خاصة بعد بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وردًا على سؤال حول تصريحات فرنانديز، قال تن هاج في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "التصريحات أُخرجت عن سياقها، أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سعيد جدًا بوجوده هنا".

وأضاف: "بالتأكيد أتوقع أن يستمر فرنانديز مع مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده في 2026، فله أهمية كبرى في الفريق كمثل أعلى بالنسبة للاعبين آخرين في الفريق، فهو تولى المسؤولية كواحد من أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين هذه الأيام".

وتابع: "برونو مثال يُحتذى به بالنسبة للاعبين آخرين كثيرين، إنه مقاتل بالفعل في العام الماضي، عندما لعبنا أمام برايتون بقبل نهائي كأس إنجلترا شارك في المباراة بكاحل متورم، غير معقول فعلًا".

واختتم: "لم يكن قادرًا على الركض لكنه كان في الملعب، دائمًا يكون عند حسن الظن ودائمًا يمنح الفريق طاقة، هذه صفات أساسية للنجاح".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وسيحل ضيفًا على كريستال بالاس الذي يحتل المركز 14 بالدوري، في مباراة بالدوري في وقت لاحق اليوم الاثنين.