الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج ينتقد فولهام بسبب السخرية من برونو فيرنانديز

  • مشاركة :
post-title
تن هاج وبرونو فيرنانديز

القاهرة الإخبارية - وكالات

انتقد إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، نادي فولهام، اليوم الخميس، بسبب مقطع فيديو على تطبيق تيك توك يسخر من قائد فريقه برونو فرنانديز، ويشير إلى أن لاعب خط الوسط تظاهر بالإصابة في الخسارة 2-1 أمام الفريق اللندني بأولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأسبوع الماضي.

وقال تن هاج في مؤتمره الصحفي قبل مباراة قمة أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل، الذي نقلته وكالة "رويترز": "هذا ليس صحيحًا، ليس من الصواب على الإطلاق أن يصدر مقطع مثل هذا. إنه غير مناسب تمامًا وكانوا مخطئين لذا يجب عليهم الاعتذار عن ذلك".

ويتوقع تن هاج جاهزية فرنانديز ورافائيل فاران، الثنائي الذي شارك أمام نوتنجهام فورست في الفوز بالدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، أمس الأربعاء، رغم مخاوف الإصابة، لمباراة الدوري أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال تن هاج: "لقد كافح (فرنانديز وفاران) ليكونا جزءًا من المباراة وخرجا منها بشكل جيد. أتوقع جاهزيتهما لمباراة الأحد أيضًا".

وأضاف المدرب الهولندي أنه يشعر بحماس فريقه قبل القمة المرتقبة ويعتقد أن بوسعه استغلال صحوته بعد الفوز 1-صفر على فورست والتأهل لدور الثمانية بكأس الاتحاد.

وتابع: "نحن أيضًا في حالة جيدة، الروح جيدة جدًا، نحن متحدون ومتماسكون. اللاعبون مستعدون للمباراة ويتطلعون إليها، أستطيع أن أشعر بذلك عندما أتحدث إلى اللاعبين. نحن متحمسون".