الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سلمى حايك وبريندان فريزر وكريس إيفانز يجتمعون في "تضحية"

  • مشاركة :
post-title
النجمة سلمى حايك

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يجمع المخرج رومان جرافس في فيلمه السينمائي الجديد Sacrifice "تضحية" العديد من النجوم البارزين، منهم سلمى حايك، وكريس إيفانز، وأنيا تايلور جوي وبريندان فريزر.

الفيلم يعد التجربة السينمائية الأولى للمخرج الفرنسي باللغة الإنجليزية، وكتب له السيناريو أيضًا مع المؤلف ويل أربيري، وأشارت تقارير إلى أن نجوم العمل تلقوا نسخ السيناريو منذ نحو 4 أيام، ولم يترددوا في الموافقة عليه، فيما سيتم الإعلان عن أسماء نجوم آخرين مشاركين خلال الفترة المقبلة.

تدور قصة الفيلم حول مداهمة حفل خيري رفيع المستوى من قبل مجموعة عنيفة من المتطرفين، في مسعى غامض لتحقيق نبوءة، ومن المقرر بدء تصويره في شهر سبتمبر المقبل، حسبما أشارت صحيفة deadline.

المخرج الذي حقق فيلمه الأخير Athena نجاحًا كبيرًا، قال عن تجربته الجديدة، في تصريحات صحفية: "جاء موضوع الفيلم من فكرة بسيطة للغاية، إذ في كل مرة أذهب فيها إلى هذه النوعية من الحفلات أشعر بأن هناك شيء غريب يجب أن يحدث، وأمور خارج نطاق العقل والتوقع".

وأضاف: "لقد نشأت على الأساطير اليونانية، إذ كان والداي يرويان لي هذه الحكايات اليونانية، فمثلًا تأكل الأم أطفالها وقصص عن البراكين، وهذه الحكايات الأسطورية التي غذت تفكيري".