الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آن هاثاوي عن فيلمها "الفكرة عنك": أنا مغامرة في الحب.. والعمر ليس مهما

  • مشاركة :
post-title
الممثلة آن هاثاوي في فيلم "الفكرة عنك"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم أن فيلم النجمة آن هاثاوي الدرامي الرومانسي The Idea of You "الفكرة عنك" سيعرض على إحدى المنصات، بدلًا من العرض بدور السينما العادية، حرص فريق العمل على الاحتفال بالفيلم المنتظر في إحدى دور السينما بمدينة نيويورك الأمريكية.

تجسد الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار دور امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا تقع في حب رجل أصغر منها بكثير، يؤدي دوره نيكولاس جاليتزين، وحضر النجمان العرض الخاص للفيلم رفقة العديد من صناعه، ومنهم إيلا روبين وريد سكوت، بالإضافة إلى المنتج جابرييل يونيون، ليسيروا على السجادة، قبل بدء عرضه شهر مايو المقبل.

يعد الفيلم التجربة الإنتاجية السادسة للنجمة هاثاواي، إذ قالت عنه خلال حلولها ضيفة على برنامجThe Today Show: "من الممتع أن أشارك في فيلم يتبنى وجهة نظري".

وتابعت: "مسألة العمر أمر مضحك، نركز هنا على عدم الاكتراث لعدد سنوات الشخص، فهو أمر غير مهم، فالبطلة "سولين" تبلغ من العمر 40 سنة، الذي يعني لها أنه وقت لاكتشاف الذات، وتبدأ قصة حب غير متوقعة مع "هايز كامبل" البالغ من العمر 24 عامًا، وهو المغني الرئيسي في فرقة August Moon. ويؤكد الفيلم أنه من الرائع أن يجد الفرد شخصًا يشعر بدعمه الشديد وتقديره.

وأضافت: هناك الكثير من الأزواج المشهورين في هوليوود، بينهم فجوات عمرية أكبر بكثير من تلك الموجودة في الفيلم.

آن هاثاوي ونيكولاس جاليتزين في فيلم "الفكرة عنك"

يستند الفيلم إلى كتاب بالعنوان نفسه صدر عام 2017 للكاتب روبن لي، إذ قالت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا في تصريحات لمجلة "بيبول" إن "هناك صفة مشتركة بينها وبين شخصية "سولين" التي تجسدها، إذ إن كلتيهما "مغامرتان" عندما يتعلق الأمر بالحب. وبالنسبة لي لقد تأثرت بشكل كبير بالفرصة التي أتيحت لي لعمل فيلم عن قصة امرأة تزدهر".

وأضافت: "لا أعرف لماذا لا يكون لدينا المزيد من القصص عن تحقيق البشر لذاتهم في أي عمر، نحن دائمًا نبلغ سن الرشد، طوال الوقت".