الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

راسل كرو ممثل مضطرب نفسيا في فيلم الرعب "طرد الأرواح الشريرة"

  • مشاركة :
post-title
الممثل راسل كرو في فيلم "طرد الأرواح الشريرة"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كشف صناع فيلم الرعب المنتظر Exorcism "طرد الأرواح الشريرة" عن المشاهد الأولى للفيلم، الذي يجسد دور البطولة فيه راسل كرو وريان سيمبكينز.

يجسد "كرو" في الفيلم دور ممثل مضطرب نفسيًا يدعى "أنتوني ميلر"، يبدأ في الانهيار والدخول في حالة نفسية غريبة أثناء تصويره فيلم رعب، وسط تساؤلات وحيرة تنتاب ابنته "لي"، التي لا تعرف هل والدها يعود مرة أخرى إلى الإدمان الذي كان يعاني منه في الماضي؟ أم كانت هناك أمور مرعبة حقًا في الفيلم الذي يصوره؟

يضم فريق عمل فيلم "طرد الأرواح الشريرة" سام ورثينجتون، وكلوي بيلي، وآدم جولدبرج، وديفيد هايد بيرس، وأدريان باسدار، وتريسي بونر وجوش وارن، وهو من إخراج جوشوا جون ميلر، الذي شارك أيضًا في كتابة السيناريو مع إم إيه فورتين.

يعد "طرد الأرواح الشريرة" الفيلم الثاني لميلر وفورتين معًا، بعد فيلم الرعب الكوميدي The Final Girls الصادر عام 2015، كما ساهما معًا في المسلسل الدرامي Queen of the South "ملكة الجنوب".

بالفيلم المنتظر طرحه في 7 يونيو المقبل، يواصل كرو طريقه في بطولة عدد من أفلام الرعب التي بدأها بعد بطولة فيلمي The Pope’s Exorcist "مبعوث البابا لطرد الأرواح الشريرة" عام 2023، وSleeping Dogs "الكلاب النائمة" في وقت سابق من هذا العام.

كما أن الممثلة ريان سيمبكينز ليست غريبة على هذا النوع من أفلام الرعب، إذ سبق أن لعبت دور البطولة في الأجزاء الثلاثة من ثلاثية Fear Street "شارع الخوف" من إنتاج Netflix، بالإضافة إلى العديد من أفلام الرعب منها Hangman "الجلاد".