الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو: لا أهتم بتقليص فرصة "أرسنال" في الفوز بالبريميرليج

  • مشاركة :
post-title
آنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لنادي توتنهام، أنه لا يركز على تقليص فرص أرسنال في المنافسة على لقب البريميرليج، بل على تقدم فريقه.

وإذا فاز توتنهام على أرسنال، الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، في المباراة التي ستجمع بينهما، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه سيحرم الجانرز من توسيع الفارق في القمة إلى أربع نقاط.

وسيواجه مانشستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست غدًا الأحد أيضًا، ولديه مباراة مؤجلة.

ويتطلع توتنهام -صاحب المركز الخامس- إلى إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى والتأهل للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وردًا على سؤال بشأن وجود رغبة لديه في تقليص آمال أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، قال بوستيكوجلو، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "هذا لا يشكل دافعًا لي".

وتابع: "أتفهم أهمية الفوز على منافسك التقليدي، لا أعتقد أبدًا أن دوافعك يجب أن تدور حول القضاء على شخص آخر".

وأضاف: "يجب أن يتعلق حافزك بك، يمكننا الفوز الأحد لكن هذا لا يعني أننا سننافس على اللقب هذا العام، أريد الفوز لأنني أود أن نتقدم، أريد أن نصبح في وضع نكافح فيه من أجل اللقب".

واختتم: "إذا كان هذا مقياسك للأمور فأنت بذلك تنظر دائمًا من فوق السياج الخلفي لترى ما يبنيه جارك، ومن الممكن أن يكون لدى كل منكما أسوأ منزلين في الشارع لأن الجميع يبني أماكن جميلة وأنت تنظر من فوق السياج الخلفي".

ويمتلك توتنهام 60 نقطة قبل ست مباريات على نهاية الموسم، وخاض مباراتين أقل من أستون فيلا صاحب المركز الرابع الذي يملك 66 نقطة.