الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوستيكوجلو يأمل في الحفاظ على استقرار مستوى توتنهام طويلا

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام الإنجليزي، قبل لقاء فريقه مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، إنه يتعين على فريقه العمل على تحقيق استقرار طويل الأمد في مستوى أدائه، حتى يتسنى له تحقيق هدفه المنشود، وهو الفوز بلقب البطولة.

وفي أول موسم للمدرب مع الفريق، لا تزال فرصة توتنهام في التأهل لدوري أبطال أوروبا قوية، لكن المدرب الأسترالي يخطط في الموسم المقبل للوصول بمستوى استقرار الأداء في فريقه للمعدل الذي وصلت إليه الفرق التي تنافس منذ وقت طويل على اللقب.

وتُوّج توتنهام بلقب الدوري للمرة الأخيرة في 1961، ولم يحرز أي لقب منذ تتويجه بكأس الرابطة في 2008.

وقال "بوستيكوجلو"، في مقابلة مع شبكة تي.إن.تي سبورتس: "أنت تحاول الفوز بكل بطولة تنافس فيها، لكن الهدف النهائي لي هو السعي لتتويج هذا النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "هذا هو الهدف المنشود.. ليس سهلًا لأنك تنافس في مواجهة بعض أفضل الفرق التي لها باع طويل جدًا في هذا المجال.. لذا يتعين علينا رفع مستوانا قليلًا".

اختتم: "التحدي الأكبر يتمثل في الاقتراب من هذه الفرق بصورة مستمرة.. يمكنك تحقيق هذا في عام واحد فقط، لكن هدفنا هو تحقيق هذا بصورة مستمرة".

ويحتل توتنهام المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، ويتساوى في رصيد النقاط مع أستون فيلا الخامس في القائمة، لكنه لعب مباراة أقل من ملاحقه المباشر.

وسوم :