الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هوجو لوريس: نريد كتابة التاريخ لـ فرنسا أمام الأرجنتين غدًا

  • مشاركة :
post-title
هوجو لوريس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، عن مواجهة الأرجنتين، غدًا الأحد، في نهائي كأس العالم قطر 2022، بالمباراة التي ستقام على استاد لوسيل في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال هوجو لوريس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "لقد كان شرفًا أن أرفع كأس العالم قبل 4 أعوام، لكنني أركز على المونديال الحالي، لأن ما حدث في البطولة الماضية أصبح من الماضي، نتطلع جميعنا لكتابة التاريخ لفرنسا".

وأضاف: "عن ميسي؟.. بالنسبة لنا كفرنسا، لا فرق في أي من نواجهه، أعتقد أنها ستكون مباراة مميزة وجميلة غدًا، وأتمنى أن تكون مباراة تاريخية، خصوصًا في تاريخ فرنسا".

وأردف: "نحن نعرف ليونيل ميسي وما يعنيه لتاريخ كرة القدم، لكن المباراة بين فرنسا والأرجنتين، وفي نهاية الأمر هنالك لاعبين متميزون لدى الفريقين".

وأكمل: "في البداية نحن نملك مشجعين ومشجعات بالإضافة للشعب الفرنسي كله وهذا ما يهمنا، وبدأنا كأس العالم هذا بهدف أن نصل لأبعد حد وقد أثبتنا ذلك، سنحاول الفوز".

وتابع: "منتخب الأرجنتين منظم وشرس بالضغط وجيدون للغاية في تفكيك دفاعات الخصوم وانتهاز الفرص، ولديهم لاعبون متميزون على مر التاريخ مثل مارادونا والآن لديهم ميسي أحد أساطير كرة القدم".

واختتم هوجو لوريس تصريحاته قائلًا: "ليست لدي أخبار جديدة عن إصابات زملائي في الفريق منذ ليلة البارحة، ولم ألتق أحدًا بعد، مثل هذه الأمور لا يمكن التنبؤ بها، علينا أن نستعد جيدًا ونحافظ على تركيزنا للنهائي غدًا".