الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف وسط وشمال قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
نيران ودمار في غزة جراء عدوان الاحتلال المتواصل

القاهرة الإخبارية - طه العومي

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 200 قصفها لعدة مناطق في قطاع غزة، مع ارتكابها العديد من جرائم الحرب ضد المدنيين؛ حيث كشفت تقارير عن انتشال 283 جثة من ثلاث مقابر جماعية في مجمع ناصر بخان يونس، دفنتهم قوات الاحتلال.

وأفاد مراسل "القاهرة الإخبارية"، بقصف طائرات الاحتلال عددًا من المناطق بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، فيما نفذت عشرات الغارات استهدفت خلالها شارع "الثلاثيني" بمدينة غزة شمالي القطاع.

وقال مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن مدفعية الاحتلال أطلقت وابلًا كثيفًا من القذائف استهدفت مخيم النصيرات وسط القطاع والمناطق الشمالية من غزة.

وبدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34151 شهيدًا و77084 مصابًا، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحة الفلسطينية، في بيانها، أن جيش الاحتلال ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 54 شهيدًا و104 مصابين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.